amazing موبليات العبد
احدث الاخبارالشرق الأوسطالعالمتقاريرسياسة

نتانياهو يؤكد تأجيل زيارته إلى الإمارات بسبب “صعوبات” في تنسيق الطيران عبر الأردن

amazing

متابعة/ انتصار حسين

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو في بيان، أن زيارته التي كانت مقررة إلى الإمارات الخميس، قد تأجلت بسبب “صعوبات” في تنسيق الطيران عبر المجال الجوي للأردن.

ومع هذا الإعلان، يكون نتانياهو قد أكد التقارير الإعلامية التي تحدثت عن الزيارة سابقا، فيما لم يصدر أي إعلان رسمي بشأنها من قبل الدولتين.

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو التقارير الإعلامية التي ذكرت أنه كان سيزور الإمارات الخميس، مشيرا في بيان إلى أن الرحلة تأجلت بسبب “صعوبات” في تنسيق الطيران عبر المجال الجوي للأردن.

وقبل البيان الصادر عن نتانياهو، لم تؤكد إسرائيل أو الإمارات رسميا إذا كان من المقرر إجراء مثل هذه الزيارة أو أنها قيد المراجعة، وكان من شأنها إن تمت، أن تكون أول زيارة يقوم بها نتانياهو للدولة الخليجية.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية أعلنت عن الزيارة الأربعاء، قائلة إن نتانياهو سيلتقي بولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،واعتبرها المعلقون فرصة لنتانياهو كي يعزز علاقاته الدبلوماسية قبيل انتخابات 23 مارس.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد أفادت في ساعات الصباح الأولى أن الزيارة المقررة قد تتأجل أو تلغى، بسبب مشكلات تتعلق بالمسار الجوي إلى الإمارات ومرض ألم بزوجة نتانياهو دون المزيد من التفاصيل.

 

المصدر

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى