amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرثقافهحوادثمحافظاتمنوعات

عاجل :إغلاق طريق أسيوط القاهرة “طريق الجيش” لسوء الأحوال الجوية

amazing

متابعه/ محمود علي

أعلنت إدارة المرور بمحافظة المنيا عن غلق طريق الصعيد الصحراوي الشرقي “طريق الجيش” من مدخل المنيا، في اتجاه طريق الجيش المتجه إلى محافظة أسيوط، وكذلك وصلتي بني حسن وملوي، بسبب سوء الأحوال الجوية، على أن يكون الطريق الصحراوي الشرقي القديم هو البديل للسائقين.

وكاله انباء مصر اليوم

 

ووجه اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا إدارة المرور بالتنسيق مع جميع المحافظات لإغلاق جميع الطرق بسبب سوء الأحوال الجوية وحفاظا على سلامة المواطنين.

amazing amazing

وناشدت الإدارة جميع السائقين بضرورة توخي الحذر وتقليل السرعات الزائدة على الطرق منعا للحوادث بسبب الأمطار، حيث يجري حاليا رصد أي معوقات مرورية على الطرق، وسيتم التعامل معها من خلال تواجد الخدمات المرورية وسيارات اﻹغاثة على كافة الطرق، كما أهابت الإدارة بجميع قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

amazing amazing

وكاله انباء مصر اليوم

وكان اللواء أسامة القاضي، قد تابع أيضا عبر غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام الحالة العامة بجميع مراكز ومدن المحافظة، حيث اطمئن المحافظ على الوضع العام ، عقب تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيء

وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بشفط تجمعات الامطار بكافة نواحي المحافظة والطرق الرئيسية والفرعية والتواجد الميداني بالشارع للتعامل مع أية ظروف طارئة.

ووجه المحافظ، بالمتابعة المستمرة مع أعضاء غرف العمليات على مدار 24 ساعة للتدخل والدعم في أي أمور طارئة نتيجة موجة الطقس السيئ.

وأكد المحافظ على ضرورة تحلى الجهاز التنفيذي بالمحافظة بروح الفريق الواحد لتدارك أي حالات طارئة والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن وتقليل الخسائر لا قدر الله والتي قد تنجم عن هذه الحالات الطارئة.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى