amazing موبليات العبد
تقاريرمحافظات

شكل حضارى ومظاهر إيجابية بمرور الشرقية

وحدة مرور كفر صقر نموذجا ومثالا

amazing

متابعة /هيثم الظنى

تعانى بعض المصالح الحكوميه  فى ظل أزمة فيروس كورونا تخاذل بعض الموظفين فى أداء أعمالهم، حيث يبقى الضمير الأنسان هو الفيصل والرقيب علىعلى أداء الأفراد لواجباتهم.

وعلى النقيض كما يوجد تخاذل من البعض يوجد أيضا أداء غير عادى وجهود كبيرة مبذولة لمساعدة المواطنين وتسهيل الأمور عليهم، ولعل أفضل شاهد على ذلك ما يحدث بوحدة مرور كفر صقر بمحافظة الشرقية.،حيث كثفت الوحدة جهودها للعمل فى ظل الأزمة وسط  أتخاذ أجراءات وقائية للحد من انتشار الفيروس.

فتم تخصيص استراحتي من الفراشه لأنتظار المواطنين لمنع الزحام، كما تم التأكيد على ارتداء جميع المواطنين للكمامات ومراعاة المسافات بين الأشخاص.

ومن أجمل المشاهد فى مرور كفر صقر أن ترى  متابعة رئيس وحدة المرور  الرائد /اسامه حليمه فى مباشرة مستمرة لأداء أفراد الوحدة للخدمات للمواطنين والتأكيد على أن كل المواطنين سواسية  فى الحصول على الخدمات ولا مجال للرشوة والمحسوبية والفساد لديه

amazing amazing

amazing amazing

حيث يقوم بنفسه بأنهاء الأجراءات للمواطنين ومتابعة سير العمل تاركا مكتبه  ذا الجو البارد ومكيف الهواء فى ظل الجو الحار وأجواء الصيام وفيروس كورونا ليؤكد على أداء واجبه بكل تفانى وأخلاص

فكثيرا ما نرى بعض المسؤلين فى ظل هذه الأجواء يفضلون الجلوس على مكاتبهم وسط الهواء المكيف تاركين مرؤسيهم يعبثون بمصالح الناس بلا رقيب ولا متابعة.

لكنه حريص كل الحرص وبشهادة كل الأشخاص على حصول المواطنين على خدماتهم معربا عن سعادته بهذا الدور الذى يقوم به.

فهذا هو المعدن الأصيل للمواطن المصرى المحب لبلده ومجتمع.

 

 

 

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى