amazing موبليات العبد
احدث الاخبار

تعديل اللوائح الدراسية لكلية الطب بجامعة أسيوط بما يحقق تطوير الخدمة التعليمية والبحثية بالكلية.

amazing

جامعة أسيوط. علاء يوسف أحمد

شدد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على ضرورة اهتمام كافة كليات الجامعة بصفة عامة بالعمل على تطوير ما تقدمه من خدمات تعليمية في مختلف المجالات وهو ما يجب أن يتم على نحو مكثف ومتواصل في كليات القطاع الطبي بصفة خاصة وذلك لما لها من دور هام في تقديم خدمات علاجية وتشخيصية تتعلق بصحة المرضى وتخفيف آلامهم .

جاء ذلك خلال ترأسه لمجلس كلية الطب عن شهر يناير الجاري وذلك بحضور أعضاء المجلس من وكلاء الكليات لمختلف القطاعات ورؤساء الوحدات والأقسام .

وكشف الدكتور طارق الجمال على صدور موافقة من مجلس الكلية بناء على توجيهاته بتعديل لائحة الكلية للدراسات العليا وإعداد لائحة جديدة للدراسات العليا بنظام الساعات المعتمدة على أن يتم تكليف الدكتور محمد الشرقاوي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور أحمد مخلوف الأستاذة بالكلية وعضو لجنة القطاع الطبي بالمجلس الأعلى للجامعات بالإشراف على إعداد اللائحة وفقاً للبورد المصري .

amazing amazing

كما كشف الدكتور طارق الجمال على موافقة المجلس على إعداد لائحة جديدة للنظام الدراسي بالكلية للمرحلة الجامعية بنظام الساعات المعتمدة والعمل على استحداث برامج خاصة تتضمن وجود مواد اختيارية بما يواكب التطور العلمي فى الدول المتقدمة .

amazing amazing

ووجه رئيس جامعة أسيوط خلال الاجتماع على ضرورة الإعداد الجيد للوائح الجديدة وأن تتميز بالحداثة والمرونة والقوة وقابليتها للتطبيق العملي وذلك قبل طرحها لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة لاعتمادها رسمياً سواء من مجلس الجامعة أو المجالس المتخصصة بوزارة التعليم العالي .

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى