amazing موبليات العبد
احدث الاخبار

محمد حلمي الحفناوي أستاذ الهندسة  عضواً أساسياً  بلجنة إعداد المعايير التصميمية للمستشفيات الجامعية  على مستوى الجمهورية.

amazing

محمد حلمي الحفناوي أستاذ الهندسة  عضواً أساسياً  بلجنة إعداد المعايير التصميمية

كتب. علاء يوسف أحمد. جامعة أسيوط

أعلن الدكتور/ طارق الجمال. رئيس جامعة أسيوط. عن صدور قرار وزارى من الدكتور /عاصم الجزار. وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية
بضم الدكتور/ محمد حلمي الحفناوي. أستاذ الهندسة المعمارية . ووكيل كلية الفنون الجميلة للدراسات العليا والبحوث. عضواً أساسياً بلجنة إعداد المعايير التصميمية للمستشفيات الجامعية  على مستوى الجمهورية ليكون بموجب هذا القرار الممثل الوحيد للجامعات الإقليمية وجامعات الصعيد  داخل لجنة إعداد هذا الكود.
ومن جانبه أعرب الدكتور محمد حلمى الحفناوى عن سعادته بهذه العضوية  ضمن القرار الوزارى بإصدار الجزء الخامس من المعايير التصميمية للمستشفيات والمنشآت الصحية والخاص بالمعايير التصميمية للمستشفيات الجامعية بقرار وزاري رقم ٤٦٩ لسنة ٢٠١٩ ، موضحاً أن هذا الكود يضم المعايير والمحددات التصميمية الواجب إتباعها عند تصميم المستشفيات الجامعية لتحقيق الجودة الطبية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وهو العمل الذى بدأت مستشفيات أسيوط الجامعية على السير وفق ضوابطه ومعاييره فى كثير من منشآتها مما أكسبه خبرة عملية مضافة إلى خبراته العلمية المتخصصة فى هذا المجال.

amazing amazing

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى