amazing موبليات العبد
احدث الاخبار

حدث في مثل هذا اليوم . إفتتاح كلية الفنون الجميلة جامعة أسيوط

amazing

كتب. علاء يوسف أحمد. جامعة أسيوط

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ طارق الجمال. رئيس جامعة أسيوط
والأستاذ الدكتور /شحاته غريب. نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. والأستاذ الدكتور/ أحمد عبدة جعيص
في مثل هذا اليوم. ٢٠١٩/١٢/١٨م.
تم أفتتاح كلية الفنون الجميلة جامعة أسيوط. تحت رعاية ومجهودات .      الأستاذ الدكتور/ أحمد عبدةجعيص.  والأستاذ الدكتور / منصور المنسي . والأستاذ الدكتور / محمد ثابت بدارى. والأستاذ الدكتور /محمد محمد عبد الحكيم.والأستاذ الدكتور/ محسن سليم  والأستاذة الدكتورة / سحر بطرس نجيب.والدكتورة /نهى سعيد مفتي.

اللذين بذلوا جهداً كبيراً في إنشاء هذة الكلية المتألقة دائماً في مجالات الإبداع والابتكار على مستوى الجامعات المصرية والعالمية واللذين تعبوا كثيراً لتحقيق هذا الحلم الجميل الذي تحقق بقصة كفاح بدأها الأستاذ الدكتور / منصور المنسي. وقد ظل ساعيآ وراء هذا الحلم الجميل الذي تعب من أجله كثيرا لتحقيقه. مع الأستاذ الدكتور /محمد ثابت بدارى. الذين أكملوا هذا الحلم الجميل سويآ.
فمن نعمة الله عز وجل على بني الإنسان ، أنه اختصهم بالعقل ، وشرفهم بالعلم .
قال تعالى ” :وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلماً ” طـه:114 وقوله تعالى :” قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ ” الزمر: 9 ،
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: طلب العلم فريضة على كل مسلم . صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وبهذه المناسبة العظيمة لا يسعني إلاّ أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم وسعى في إرساء هذا الإنجاز الكبير على أرض الواقع ويسر سبل العلم لكل طامح في تحصيله ، السيد. عميد الكلية ، وإدارة الكلية ، ووكلاء الكلية. وأمين الكلية. والسادة أعضاء ﻫﻴﺌﺔ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﺑﺎﻟﻜﻠﻴﺔ ، وجميع الإدارات بالكلية، والسادة العمال بالكلية. متمنياً لهم التوفيق والنجاح
واخيراً الشكر والتقدير والاحترام للسيد  الأستاذ الدكتور/ رئيس جامعة أسيوط. والسادة النواب، والسيد. عميد الكليه  ?كل عام  وكليتنا الجميلة طيبة وبخير?

amazing amazing

amazing amazing
amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى