احدث الاخبارالعالمتعليمتكنولوجيامنوعات

برامج لا تستغنى عنها تحذف البرامج الضارة وتكشفها في الحاسوب

أفضل البرامج لحماية الحاسوب

متابعة/ محمد مرزوق

أفضل برامج
أفضل برامج حماية

 

1-برنامج Adwcleaner
يعمل على إزالة الملفات الضارة في دقائق، ويتطلب بعد الفحص إعادة تشغيل الجهاز. يستهدف هذا البرنامج الملفات الضارة يعمل على إزالتها . البرنامج خفيف ويدعم اللغة العربية .

2- برنامج Spybot
برنامج قوي يعمل على إزالة ملفات التجسس و يقوم بتدمير برامج التجسس وبرامج الإعلانات غير المرغوب فيها والبرامج الأخرى غير المرغوب فيها وحماية خصوصيتك .

3- برنامج Malwarebytes
برنامج Malwarebytes هو مضاد للبرمجيات الخبيثة ويستخدم البرنامج فى فحص الملفات والبحث عن برمجيات التجسس والبرمجيات الخبيثة ويقوم فورا بالتخلص منها. وهو برنامج مفيد ومهم نظرا لكثرة انتشار البرمجيات الخبيثة في الملفات المحملة عبر الإنترنت سواء من المواقع مباشرة، أو خصوصا من التورنت .

4- برنامج spywareblaster
يمنع هذا البرنامج تحميل البرمجيات التي تستعمل للتجسس ، فهو يحول دون تحميلها ويمنع أي هجمات على المتصفح والبرامج غير المرغوب فيها ، ويقوم أيضًا بإغلاق الكوكيز الخاصة ببرامج التجسس ويقوم بالحد من حركة مواقع برامج التجسس والتتبع .

5- برنامج ad-ware:
برنامج Ad-Aware من البرامج القوية التى ظهرت لمكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة و الديدان وأحصنة طروادة وملفات التجسس والجذور الخفية ولا يستهلك هذا البرنامج الكثير من موارد الجهاز وحجمه خفيف.

 

اظهر المزيد

محمد مرزوق

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق