amazing موبليات العبد
احدث الاخبارحوادث

ياسمين عبد العزيز تنعي أحمد خليل بصورة ودعاء

amazing

متابعة/رضوى سمير

ودّعت الفنانة ياسمين عبد العزيز الراحل أحمد خليل، عقب وفاته، صباح اليوم، متأثرًا بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

اقرأ أيضًا..جنازة أحمد خليل ووصيته الأخيرة..صور

نشرت ياسمين صورة للراحل عبر خاصية “ستوري” على “انتسجرام”، وعلقت قائلة:” البقاء لله ربنا يرحمه”

 

صلاة الجنازة على الراحل أحمد خليل

أُقيمت صلاة الجنازة على الجثمان بعد ظهر اليوم في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، بحضور نجله الأكبر مدحت وعدد من الفنانين والأقارب.

تفاصيل إصابة أحمد خليل بكورونا

يذكر ان الراحل تم نقله إلى أحد المستشفيات بعد إصابته بكورونا، وضعه تحت الملاحظة لعدة أيام، وبعدها تم السماح له بالخروج، إلا أنه بعد عدة أيام تدهورت حالته الصحية سريعًا، مما أدى

إلى حجزه مرة أخرى، إلى أن توفى صباح اليوم.

كان الفنان القدير قد كشف بنفسه عن تطورات حالته الصحية في تصريحات صحفية قبل عودته مرة أخرى للمستشفي، قائلاً: “أنا تعبان وعندي كورونا، كنت في المستشفي وخرجت منه من كام يوم، بس تعبت تاني جدا، ورايح حالا للمستشفى، علشان الأعراض بتزيد عليا، وحاسس بتعب ومش قادر أتكلم”.

آخر أعمال أحمد خليل 

وكانت أخر اعمال النجم الراحل أحمد خليل حكاية “حكايتي مع الزمان”، بمسلسل “إلا أنا” مع النجمة ميرفت أمين والتي لاقت الحكاية نجاح جماهيري كبير، حيث تناول معاناة المرأة مع زوجها

amazing amazing

على مدار حياتها والتي تستحمل من أجل تربية بناتها حتى تصل لسن كبير وتطلب الطلاق منه وبالفعل تنجح في ذلك بالرغم مما تواجهه من ضغوطات كبيرة ممن يحيطون بها.

amazing amazing
amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى