amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرفنون و ترفيهمنوعات

ياسمين صبري تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب بعد ذكر اسمها بالتسجيل

amazing

متابعة/ روناء علي

علقت الفنانة ياسمين صبري على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إثارتها الجدل بظهورها الأخير حليقة الرأس بعد انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب.

جاي في السريع
جاي في السريع

تعليق ياسمين صبري على أزمة شيرين عبد الوهاب

وخلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، قالت ياسمين صبري إنها لا تود التحدث عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرة إلى أنها حياتها الخاصة فلماذا تتحدث عنها موجهة لها رسالة بأنها فنانة كبيرة وأن جمهورها يحبها ويدعمها.

وقالت ياسمين صبري:” ياريت كل واحد يخليه في حالة بلاش نقتحم حياة الناس”.

جاي في السريع
جاي في السريع

ذكر أسم ياسمين صبري في تسجيلات شيرين

وكانت شيرين عبد الوهاب قد ذكرت اسم الفنانة ياسمين صبري خلال التسجيل الصوتي الذي جمعها بالإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية وقالت إن الجمهور لا يمنحها الخصوصية هي الأخرى مثلها.

من ناحية أخرى، تستعد ياسمين صبري لخوض السباق الرمضاني بمسلسل “دنيا” من فكرتها، وتأليف محمد عبد المعطي.

كما حضرت حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وظهرت مرتدية فستان وردي مزود بطبقة من الريش من تصميم رامي قاضي.

جاي في السريع
جاي في السريع

شيرين عبد الوهاب

وكان اسم شيرين عبد الوهاب تصدر تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن انفصالها رسمياً من الفنان حسام حبيب، حيث منذ الإعلام لم تهدأ الأحداث والتي اشتعلت بظهور شيرين عبد الوهاب بدون شعر في آخر حفلتها في دولة أبو ظبي بالإمارات حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

وما بين اتهامات بقيام حسام حبيب بحلق شعرها وبين دخولها في حالة نفسية صعبة ظهرت شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، لإيضاح كافة الحقائق التي تداولت عنها بعد ظهروها بحلق شعرها.

تفاصيل جديدة بأزمة شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل جديدة عن أزمة انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، مؤكدة أنها لم تلجأ إلى حلاقة شعرها نتيجة مرض نفسي.

جاي في السريع
جاي في السريع

وحول سبب حلاقة شعرها، قالت شيرين عبد الوهاب: “لم يكن أمامي غير كده، أنا حاسة أن دماغي بتفرز أفكار طول الوقت ولو سبت دماغي هتاكلنى، وأنا عملت كده لأنى ما كنتش حلوة في عينيه، عملت كده علشان هو ما يشوفنيش حلوة، والفرق بين حلاقة الشعر والطلاق يوم واحد، حلقت شعري قبل يوم واحد من الطلاق ودي مش أول مرة أقص شعري، فاكر لما قولت إنى طالعة علشان أضحك الناس وقالوا عليا إنى كنت بتريق على البلد، كنت مدبوحة ودبحونى أكتر وقتها”.

وتابعت: “الإنسان الحساس بزيادة ممكن يؤذي نفسه علشان يعاقب نفسه وأنا كنت بعاقب نفسي، أنا غلطت في اسمى ومكانتي وقدري”.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى