amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرمنوعات

من بينها “جسد ضيل” و”هيا هيا” جدول أفلام آخر أيام القاهرة السينمائي 43

amazing

متابعة/ روناء علي

تنتهي اليوم الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي، بعد 10 أيام من الفعاليات السينمائية وعروض للأفلام.

وقبل انتهاء الدورة رسميا وإقامة حفل الختام، لا زال هناك فرصة لمشاهدة بعض الأفلام التي تعرض اليوم في سينما الزمالك 1،2 قاعة إيوارت.

ومن ضمن عروض اليوم، العرض الثاني لفيلم “مجنون فرح”، من إخراج ليلى بوزيد، وإنتاج فرنسا، تونس، الجزائر، وأحداثه تدور حيث يلتقي أحمد، 18 عاما، فرنسي، من أصل جزائري بفرح، فتاة تونسية شابة، يكتشف أحمد مجموعة من الأدب العربي الحسي والإيروتيكي ويقع في حب فرح ويحاول مقاومة الرغبة.

فيلم هيا هيا

ويبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 103 دقيقة، في الساعة الـ 12:30 دقيقة في سينما الزمالك 1.

كما يعرض فيلم “دفاتر مايا” من إخراج جوانا هادجيثوماس، وخليل جريج، وهو من إنتاج فرنسا، لبنان، كندا، وأحداثه تدور حول أليكس التي تدخل إلى عالم والدتها مايا، وهي أم عزباء، تعيش في مونتريال في ليلة عيد الميلاد، تتلقيان شحنة غير متوقعة، دفاتر وأشرطة وصور أرسلتها مايا إلى صديقتها المقربة من بيروت في الثمانينيات، ترفض مايا فتح الصندوق لكن أليكس تبدأ سرا في الغوص فيه.

فيلم هيا هيا

ويبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 102 دقيقة، في الساعة الـ 1 مساء في سينما الزمالك 2.

ويعرض أيضا فيلم “عا أمل تجي” من إخراج جورج بيتر بربري، وإنتاج لبنان، وأحداثه تدور حول إيتيان يصطحبه أصدقاؤه إلى عاهرة لأول مرة، ثلاثة مراهقين مضطربين في ريقهم لأن يصبحوا رجالا، من خلال العديد من الأحداث غير المتوقعة، يقوم إيتيان برحلة غير متوقعة داخل نفسه.

ويبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 87 دقيقة، في الساعة الـ 6 مساء، بقاعة إيوارت.

وفيلم “قلب الغابة المظلم” من إخراج سيرج ميرزابكيانتز، وإنتاج بلجيكا، وأحداثه تدور حيث يعيش نيكولاي، 16 عاما، بين مؤسسة الحاضنة والأسر المضيفة، وحيدا ومسكونا بفكرة هجره، ويحلم بتكوين أسرة عندما وصلت كاميل البالغة من العمر 15 عاما، مثيرة للاهتمام بوقاحتها إلى منزله، يقنعها نيكولاي بالذهاب والعيش معه في الغابة.

ويبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 104 دقيقة، في الساعة الـ 3:30 مساء، في سينما الزمالك 2.

وأيضا يعرض فيلم “هيا هيا” من إخراج مايك ميلز، وإنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، وتدور أحداثه حول جوني صحفي إذاعي عاطفي ومعسول الكلام يسافر عبر البلاد لإجراء مقابلات مع مجموعة متنوعة من الأطفال حول أفكارهم المتعلقة بعالمهم ومستقبلهم.

يبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 108 دقيقة، في الساعة الـ 3 مساء في سينما الزمالك 1.

وأخيرا يعرض فيلم “جسد ضئيل” من إخراج لورا ساماني، ومن إنتاج إيطاليا، فرنسا، سلوفينيا، وأحداثه تدور في إيطاليا في بداية القرن العشرين، تلد أجاتا طفلة ميتة، بينما تمنع القوانين تعميد الأطفال الميتين، تقرر أجاثا خوض رحلة خطرة لتذهب إلى مكان قالوا لها إنه يعيد الأطفال الميتين للحياة مرة أخرى لتعميدهم.

ويبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 89 دقيقة، في الساعة الـ 5:30 مساء في سينما الزمالك 1.

amazing amazing

amazing amazing
amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى