amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرمحافظات

سكرتير عام المحافظة يتابع تنفيذ المشروعات الخدمية في مدينة الغردقة

amazing

متابعة/ انتصار حسين

 

قام اللواء محمد البنداري ، السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر ، بمرورًا ميدانيًا لمتابعة تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي ومشروعات التطوير الحضري ، وعدد من الطرق والشوارع الرئيسية بمدينة الغردقة يرافقه اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء عاطف وجدي ، رئيس مدينة الغردقة ، ومسئولي الجهات التنفيذية و المعنية بالمحافظة.
وفي بداية زيارته، توجه السكرتير العام لمنطقة جبل العفش لمتابعة الأعمال الجارية من تجديد وإحلال لشبكات المياه والصرف الصحي حيث ستقوم المدينة بترميم الشوارع بعد الانتهاء من الأعمال بها.
وكما تفقد السكرتير العام أعمال التطوير الحضري بمنطقة السوق القديم بالمدينة ، والتي تشمل عدة مناطق وأحياء سكنية، وطالب بضرورة الانتهاء من هذه الأعمال من بردورات وإنترلوك وتبليط ودهانات وإنارة.
وتابع البندارى جولته ، بتفقد أعمال التطوير بشاطئ عام رقم 4 بمدينة الغردقة ، مؤكدا أنه سيكون متنفساً للأهالي ، حيث سيتم تطويره ورفع كفاءته بشكل كامل ، ليكون على مستوى راقى يليق بأبناء المحافظة.
وفي ذات السياق، قام السكرتير العام بمتابعة محطة المعالجة الثلاثية بالغردقة، للوقوف على آخر الأعمال الإنشائية بالمحطة و بدء التشغيل التجريبي لها كما تفقد المجزر الآلي بالغردقة، ومعرفة آخر المستجدات التي تمت به من أعمال إنشائية وخرسانية.
وأشار البندارى على أهمية جميع المشروعات المقامة بمدينة الغردقة ووجود مثل تلك المشروعات لخدمة أهالي المدينة كما شدد على كل الجهات المشاركة في تنفيذ المشروعات بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية طبقا للمواصفات المطلوبة.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى