amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرتعليمعلممحافظاتمنوعات

جامعة العريش تستقبل خريجات الثانوية الأزهرية للقبول بها

amazing

متابعة/ روناء علي

استقبلت جامعة العريش برئاسة الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس الجامعة الطالبات من خريجات الثانوية الأزهرية بالمحافظة الراغبات في القبول بالجامعة طبقا لموافقة الدكتور وزير التعليم العالى وبعد العرض على المجلس الأعلى للجامعات .

وأكد بيان لجامعة العريش، أنه حرصاً على مستقبل أبنائنا الطلاب من أهالى سيناء .. فقد وافق مجلس جامعة العريش برئاسة الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة على قبول طلاب الثانوية الأزهرية من أهالى سيناء بكليتى الآداب والتربية وفقا لسعة الإستيعاب لكل كلية .. مع تطبيق الحد الأدنى للقبول بكل كلية ، وذلك وفقا لقائمة أسماء الطلاب الواردة للجامعة من المجلس الأعلى للجامعات ومحافظة شمال سيناء بعد احتساب المجموع الاعتبارى الخاص بأبناء سيناء .

وأضاف البيان أنه تم مراعاة تحقيق رغبات الطلاب فى التوزيع على الكليات والأقسام بالجامعة طبقا للمعايير المحددة لذلك ، وتم رفع القائمة النهاية لمن انطبقت عليهم الشروط للمجلس الأعلى للجامعات للاعتماد النهائى .

وكانت وزارة التعليم العالى قد صدقت على قبول خريجات الثانوية الأزهرية ( من البنات ) فى كليتى التربية والآداب بجامعة العريش للعام الجامعى 2021 / 2022 .. حيث تم توجيه الطالبات الى جامعة العريش ومعهن المستندات المطلوبة لتقديمها .

ويذكر أن جامعة العريش سبق أن استقبلت الحاصلين على الثانوية الأزهرية من أبناء شمال سيناء خلال العامين الماضيين طبقًا للقواعد التى حددها مجلس الجامعة وأقرها المجلس الأعلى للجامعات

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى