amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرفنون و ترفيه

بهاء سلطان.. حفظت القرآن كاملا

amazing

متابعة/ انتصار حسين

 

حفظت القرآن الكريم كاملًا فى 2020 .. بهاء سلطان يتحدث لـ إسعاد يونس، فى حلقة جديدة من برنامج “صاحبة السعادة”، الذى يعرض عبر فضائية DMC، إلى غير ذلك من التصريحات التى قادت سلطان للتربع على عرش التريند فى مصر.

وخلال الحلقة كشف بهاء سلطان، تفاصيل أكثر عن علاقته بأولاده، مؤكدًا أنهم “نعمة كبيرة من ربنا  وماليين عليا الدنيا”.

وأوضح بهاء سلطان، أن علاقته أصبحت أكثر قوة مع جمهوره، وخصوصا بعدما ظهر مع صاحبة السعادة، وقدم مجموعة من الأغنيات التى أعادته إلى ذكرة الجمهور مرة أخرى، الأمر الذى ترتب عليه مشاركته فى إعلانات أحد البنوك مؤخرًا.

ويرى بهاء سلطان أن عام 2020 كان مليئا بالنعم والستر، حيث قال لـ صاحبة السعادة، إنه أتم حفظ كتاب الله تعالى كاملا خلال هذا العام، موضحًا أنه دائم الحمد بسبب أنه لم يتعرض لأى مكروه خلال العام المنصرم.

وتحدث بهاء سلطان خلال الحلقة، عن أزمته الأخيرة مع المنتج نصر محروس، مؤكدًا أنه عانى لمدة 8 سنوات بسبب تلك الأزمة.

وقال: “بقالى 8 سنوات ماشتغلتش وماعمتلش حاجة، وأنا فى الشركة بقالى 20 سنة معملتش غير 5 ألبومات”.

كما تحدث بهاء سلطان عن بدايته الفنية، مؤكدًا قوله:”زمان لجنة الاستماع في الإذاعة والتليفزيون صنفونى على إنى شعبى، لكن بحاول أنوع وأطور من صوتى”.

واستطرد: “أنا كنت غاوى عبده الإسكندرانى، بس مش فاكر مواويل أوى ليه، من زمان كنت بسمع عم عبد الباسط حمودة وأستاذ طارق الشيخ، وبعد كدا أخويا الله يرحمه ادانى شريط أستاذ عبده الإسكندرانى”.

وحرص سلطان خلال الحلقة، على تقديم مجموعة من  أغانيه منها، “مايردش، ياللى بايع، 3 دقايق”، وغيرها من الأغانى، كما قدم موشح “فكم لله من لطف خفى”، والذى انشتر بشكل واسع عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى