amazing موبليات العبد
احدث الاخبار

بروتوكول تعاون مشترك بين وحدة تنمية وتنشيط الوعي السياحي بجامعة أسيوط. وهيئة تنشيط السياحة بمحافظة أسيوط لتنشيط السياحة بين طلاب الجامعه.

amazing

كتب. علاء يوسف أحمد. جامعة أسيوط.

تحت رعاية الأستاذ الدكتور /طارق الجمال. رئيس جامعة أسيوط. والأستاذ الدكتور/ شحاتة غريب شلقامي. نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. والمهندس / محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظه.

amazing amazing

وفي إطار الجهود التي تبذلها المحافظة وجامعة أسيوط في تنشيط السياحة الداخلية والخارجية ورفع الوعي السياحي بين جميع المواطنين ومنهم طلاب الجامعه والعاملين وأعضاء هيئة التدريس ورواد الجامعه والوافدين الدارسين من مختلف الجنسيات حيث انهم الموارد البشرية التي تساهم في رقي الوطن ويكونوا سفراء للسياحة في الداخل والخارج وعلي ذلك فقد تم الاتفاق على بروتوكول التعاون المشترك بين الجامعة وهيئة تنشيط السياحة بمحافظة أسيوط.
ومن ضمن فاعليات هذا البروتوكول المشترك. قيام رحلة لطلبة وطالبات كلية الفنون الجميلة بمشاركة اكثر من ١١٠ طالب وطالبة لزيارة المعالم السياحية لمنطقة آثار مير والدير المحرق بالقوصية،
خلال هذه الرحلة قام الأثري الدكتور /سمير عبد التواب بشرح تفصيلي عن المعالم الأثرية الموجودة بمنطقة آثار مير
كما قام الأثري/ محمود مصطفي المسئول عن الآثار الإسلامية والقبطية بالمنطقة بشرح المعالم الأثرية والقبطية بالدير المحرق بالقوصية .
وذلك تحت إشراف الأستاذ /عز الدين محمود المنصوري. مدير عام رعاية الشباب والأستاذ / عثمان الحسيني. مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي
والأستاذة / هبه حجازي. مسئول وحدة تنمية وتنشيط الوعي السياحي برعاية الشباب. جامعة أسيوط. والاستاذة/ مروة الشريف مسئول إدارة إعلام رعاية الشباب المركزية.

amazing amazing

كما حضر كلا من. الأستاذ /حسن…بهيئة تنشيط السياحة بالمحافظة والأستاذ /إيهاب كامل نان. مسئول قسم تكنولوجيا المعلومات. والأستاذ/عمرو الشيخ والأستاذ/مدحت. الأخصائيين بالوحدة

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى