amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرمحافظات

بالصور..الشباب والرياضه بالغربية تبدأ فعاليات مبادرة كنائس تعانقها المآذن

amazing

متابعة/انتصار حسين

 

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية وبتوجيهات أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وإشراف يسرى الديب وكيل المديرية للشباب وتنفيذ الدكتور محمد سعفان مدير الإدارة للعامه للشباب

نفذت مديرية الشباب والرياضة الادارة العامة للشباب مبادرة كنائس تعانقها مآذن ضمن فعاليات الملتقى الثقافي بحضور أحمد الوكيل وكيل الوزارة والدكتور محمد سعفان مدير إدارة الشباب و الحضور فضيلة الشيخ ابراهيم شبل من علماء الأزهر الشريف وممثلا الأوقاف.

والقس اوخوميس ممثلا مطرانية طنطا وتوابعها وممثل الكنيسه و عادل غانم اخصائي إدارة الشباب ومنسق المشروع بالنادي الثقافي.

بدأ اللقاء بالسلام الوطني ثم كلمة السيد وكيل الوزارة والذى وجه فيها الشكر الى الدكتور أشرف صبحي والذي يعمل علي توفير مثل تلك اللقاءات وايضا محافظ الغربيه الدكتور طارق رحمي لاهتمامه بالشباب وأكد على أهمية مثل هذه المبادرات الشبابية فى تعزيز روح الانتماء والنسيج الواحد وتعزيز روح الأخوة بين عنصري الأمة.

ويأتي ذلك تزامنا مع ما اطلقته وزارة الشباب والرياضة فيما يعرف ب مصر اولا… لا للتعصب وذلك بدعوة الجميع لعدم التعصب مع اقتراب موعد النهائي الإفريقي.

ومع بدايه اللقاء أكد الاب اوخوميس على ضرورة نشر الإخوة والسلام وأن الشعوب المصريه لا تعرف التفرقة بين المسلم والمسيحي وطالب الشباب بالبعد عن الأفكار الرجعية والهدامة والتى تحاول زرع الفتن بين المصريين.

وعلي الجانب الاخر أكد فضيلة الشيخ ابراهيم شبل على حرص الإسلام على المعاملة الحسنة ونشر التسامح والايخاء مذكرا بمواقف النبى صلى الله عليه وسلم فى ذلك.

وقد تخلل اللقاء بعض الفقرات لابيات من الشعر فى حب مصر واغانى وطنية لكورال مركز الفنون بالمحلة الكبرى ،وبعض الأغاني الوطنيه للشباب .

ومع نهايه الحفل وجه الاستاذ احمد الوكيل الشكر لجميع الحضور متمنيا استمرار مثل تلك الندوات واللقاءات التي تبث روح التسامح.

كما تم الوقوف دقيقه حداد علي روح ياسر عصر الذي استشهد أمس اثناء تأديه عمله.

 

 

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى