amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصراقتصاد

السبب الحقيقي وراء تأخر أسماء المستحقين لـ منحة الـ500 جنيه

amazing
متابعة/انتصار حسين

مصدر في وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية قام بالكشف عن أسباب تأخر الإعلان عن أسماء المستحقين لـ منحة الـ500 جنيه حتي الآن، حيث أنه أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي للعمالة غير المنتظمة وهي التي تضررت من فيروس كورونا المستجد.

قام المصدر بالتأكيد اليوم الخميس إن هذا يعود إلى استمرار جميع الأعمال الخاصة باللجنة الحكومية، وهي المكونة في التنقية الخاصة بأسماء المتقدمين الذين يريدون الحصول على الدفعة الرابعة وهي الخاصة بالمنحة.

وزارة القوى العاملة قامت وهي الجهة المختصة التي عندها عدد من العمالة المصرية، أكدت أنها هي التي تقوم بجميع الإجراءات وسوف تعلن عن الأسماء المستحقة وإرسال الرسائل النصية لمستحقي، وأيضاً موعد الصرف من خلال الهاتف الذي تم تسجيله عند تحديث جميع البيانات في الشهر الماضي.

اللجنة الحكومية هي التي تضم كلاً من “وزارة القوى العاملة، مجلس الوزراء، وزارة التخطيط، وزارة التموين، وزارة الإتصالات”، الفئات المستحقة تكون للمتضررين من فيروس كورونا بسبب عملهم في القطاعات الغير منتظمة وعدم حصولهم على تأمين، ومن لا يحصلون على أي معاش سواء من الحكومة أو الخاص.

وصل عدد المواطنين الذين سجلوا وقاموا بتحديث بياناتهم أثناء الـ6 أيام حوالي 6 ملايين و22 ألف عامل، وهم سجلوا وحدثوا بياناتهم من خلال موقعي وزارة القوى العاملة ومجلس الوزراء، وهذا بعد أن أغلقت الحكومة الباب الخاص بتسجيل البيانات يوم الخميس الماضي في الساعة الـ12 ظهراً.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى