amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

إصابة عمر مرموش خلال تدريبات شتوتجارت الألماني.. وموقفه من معسكر المنتخب

amazing

متابعة/رضوى سمير

إصابة عمر مرموش بكدمة قوية في كاحل القدم

جاءت إصابة عمر مرموش خلال خوضه مران فريقه منذ 12 يوما، حيث تعرض لكدمة قوية في كاحل القدم بعد التحام مع زميله عن طريق الخطأ يوم 22 أكتوبر، ويغيب عن الفريق منذ تلك الإصابة.

ويعاني عمر مرموش من إصابة فى أنكل القدم، الأمر الذى أدى إلى ابتعاده عن المشاركة مع فريقه فى المباريات الماضية بالدوري الألمانى.

ومن المقرر أن تحسم الأيام القليلة المقبلة مصير مشاركة عمر مرموش مع منتخب مصر من عدمه من خلال تطورات إصابته ونسبة شفائه.

وأثبت عمر مرموش نفسه كأحد العناصر الهامة في هجوم المنتخب المصري بعدما سجل هدف وصنع آخر خلال الظهور الدولي الأول له بقميص الفراعنة ضد ليبيا لينجح في حجز مكانا أساسيا تحت قيادة كيروش الذي منحه فرصة اللعب للمنتخب.

ويأمل الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني فى لحاق عمر مرموش بمباراتى أنجولا والجابون كونه واحدًا من أهم العناصر داخل صفوف منتخب مصر.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لمواجهة أنجولا في الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 يوم 12 نوفمبر.

ويطير منتخب مصر إلى أنجولا في التاسعة مساء يوم 9 نوفمبر لمواجهة منتخبها، في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأنهى الجهاز الفني للمنتخب المصري إجراءات السفر بطائرة خاصة إلى أنجولا، حيث أنهى وائل جمعة مدير المنتخب إجراءات السفر والإقامة الخاصة بالفريق في أنجولا.

ومن المقرر أن تستغرق رحلة سفر منتخب مصر إلى أنجولا 7 ساعات متصلة.

كما سيلتقي منتخب مصر منافسه الجابون في ختام المجموعة الإفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم فى الثالثة عصر يوم 16 نوفمبر على إستاد الجيش ببرج العرب.

amazing amazing

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة بتصفيات المونديال بعشر نقاط، ويحل منتخب ليبيا بالمركز الثاني بست نقاط، فيما يأتي منتخب الجابون في المركز الثالث بأربع نقاط، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

amazing amazing
amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى