احدث الاخباراخبار مصرحوادث

ضبط “جرينوف” و8 بنادق آلية في احتفالات فوز مرشح برلماني بقنا

متابعة/انتصار حسين

 

نجحت الأجهزة الأمنية في قنا، في إلقاء القبض على 9 أشخاص من أنصار أحد المرشحين في انتخابات مجلس النواب، لحوزتهم أسلحة نارية، من أنصار أحد المرشحين في قنا، عقب احتفالهم بحصوله على أعلى الأصوات، مستخدمين أسلحة متعددة.
وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا، من مدير المباحث الجنائية، يفيد بشن حملات أمنية موسعة على عدد من قرى المحافظة، استهدفت أنصار المرشحين بعد احتفالهم بالحصول على أعلى الأصوات باستخدام الأسلحة النارية.
وأوضح مصدر أمني، أن الحملة استهدفت قرى “السمطا في دشنا، والمصالحة بنجع حمادي، والحجيرات بقنا”، لافتا إلى أن الحملات نجحت في ضبط 9 أشخاص بتهمة حيازة رشاش جرينوف و 8 بنادق آلية.
وحررت المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.
وفي وقت سابق، كشف مصدر أمني بمديرية أمن قنا، الخميس، بدء فحص عدد من مقاطع الفيديو التي انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تظهر أشخاصا يطلقون الأعيرة النارية من أسلحة ثقيلة وخفيفة احتفالا بفوز مرشحيهم بمقاعد مجلس النواب.
جاء ذلك فور ورود أكثر من شكوى بمراكز الشرطة بقنا، تفيد بإطلاق أشخاص النيران؛ تم تشكيل فريق بحث؛ لفحص الفيديوهات المتداولة عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وإجراء التحريات الميدانية؛ لتحديد هويتهم، وجمع تلك الأسلحة.
وأكد المصدر أن مديرية أمن قنا، بقيادة اللواء محمد أبو المجد، لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتورطين في إطلاق النيران خلال الاحتفال بنجاح مرشحي انتخابات مجلس النواب، سواء انتشرت فيديوهات لهم أو لم تنشر.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق